الأحد، 5 يونيو 2022

خطوات الإعداد لحملة تسويق على الإنترنت

 



مقدمة:

لقد فرضت التقنية الحديثة على التسويق مفاهيم جديدة و وسائل غير تقليدية للعمل و كل من يتجاهلها سيتم تجاهله و إقصاؤه من السوق مهما كان حجمه التقليدي أو تراثه العتيق


خطوات الإعداد لحملة تسويق على الإنترنت

1- أولاً لابد لكل حملة تسويقية على الإنترنت من وجود موقع انترنت متكامل بالنسبة للشركات الكبيرة بينما قد يكفي وجود صفحة على الفيس بوك أو غيره للأعمال الصغيرة

2- إنشاء صفحات خاصة بالشركة على كافة مواقع التواصل أو أكثرها رغبةً و انتشاراً حسب الشركة أو المنطقة الجغرافية أو طبيعة تخصص و خدمات الشركة و ربطها جميعاً بالموقع الإلكتروني الذي سيمثل الشركة في العالم الافتراضي

3- تحديد وسائل اتصال معتمدة سهلة و واضحة و تلبي احتياجات العملاء على مدار الساعة و لها برنامج متفق عليه و أشخاص مسؤولين و مستعدين لتلبية الطلبات و تحويلها للأقسام المعنية و يجب إعطاء هذا البند اﻷهمية القصوى و الكافية للتأكد من عدم ضياع أي اتصال مع ضرورة وجود سجل مكتوب للاتصالات و الاستفسارات الواردة حسب الوقت و التاريخ و مصنفة بشكل مناسب للرجوع إليها لتقييم اﻷداء و إعطاء تقارير عن العمل و منع التسرب ...........  تابع القراءة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق