الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

كيف يمكنك قياس نجاح إعلانك أو وسائل ترويجك ؟




لابد و أن هذا السؤال الملح يدور في رأس كل معلن أو بائع فما هي الطرق لقياس مدى النجاح في حملتك الإعلانية و كيف يمكنك تحسين المردود؟
كيف ستستفيد من التجربة و اﻷخطاء في حملتك السابقة؟
ما هي بالضبط عوامل الفشل و النجاح في حملة الإعلان؟
لكي نجيب على كل تلك الاسئلة علينا أن نراجع خطوات الإعلان حسب التسلسل التالي:
  1. الصياغة الجيدة للإعلان من العنوان و النص
  2. هل الخطاب موجه للزبون المناسب
  3. هل السعر في متناول الزبون المفترض
  4. ماذا يقدم المنافسون في السوق نفسه
  5. اختيار وسيلة إعلان مناسبة أو وكالة متخصصة
  6. هل الحملة مجانية أم مدفوعة و كم تكلفتها و هل دفعت ما يوازي هدفك
  7. هل كيفية التواصل معك لطلب شرح أو سؤال أو شراء السلعة واضحة و متوفرة
نحن نقدم لك الخدمة
السعر ضمن العرض الحالي
100 ريال لمدة أسبوع
250 ريال لمدة شهر
نرحب بكم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق